نظمته وزارة النقل والمواصلات نقابة النقل العام تشارك في حفل مشروع إنارة ميناء غزة بالطاقة الشمسية


غزة - يحيى اليعقوبي
شارك وفد من النقابة العامة لعمال النقل العام الاثنين في حفل مشروع إنارة ميناء غزة بالطاقة الشمسية، الذي مولته المجموعة الإيطالية " كي لا ننسى غزة".

وقال رئيس النقابة العامة لعمال النقل العام جمال جراد في تصريح خاص عقب مشاركته بالحفل الذي نظمته وزارة النقل والمواصلات : "إن مشروع إنارة ميناء غزة بالطاقة الشمسية يغيظ الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول منع كل شيء من دخول القطاع من خلال تشديد الحصار الإسرائيلي الخانق عليه".

وأوضح جراد بأن مشاريع استغلال الطاقة الشمسية مهمة خاصة في ظل استمرار تشديد الحصار الإسرائيلي ومنع إدخال الوقود اللازم لتشغيل محطة الكهرباء"، لافتا إلى أهمية احتضان المشاريع الابتكارية في غزة.

وخلال الحفل، ذكر وزير النقل والمواصلات الدكتور أسامة العيسوي بأن مشاريع استغلال الطاقة الشمسية هي نتاج لإبداعات الشعب الفلسطيني الذي يتحدى الاحتلال الإسرائيلي بكافة المجالات، مشيرًا إلى تعاون وزارته مع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني.

وبين العيسوي حجم الجهود التي بذلت لجعل الميناء ملاذا حقيقيا للصيادين والمواطنين الذين يتوافدون إليه بأعداد كبيرة بعد عملية التطوير التي لازالت مستمرة فيه.│Oficina Latinoamericana de Informacion de la Federacion General de Sindicatos de Palestina - Gaza │Latin American Office of Information of the General Federation of Trade Unions of Palestine - Gaza Strip │ الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين-غزة
Share on Google Plus

About Latin American Office of Information of the General Federation of Trade Unions of Palestine - Gaza

    Blogger Comment
    Facebook Comment

Comunicado de Prensa

Comunicado de Prensa